نجاح زائري

نجاح زائري

0
(0)

Loading

نجاح حمود زائري

فنانة تشكيلية سعودية مواليد منطقة جازان
موظفة بتنمية الموارد البشرية، ولها العديد من المشاركات داخل المنطقة وخارجها وعضو لعدة جمعيات، نائبة مدير جمعية جيسفت السعودية، ورئيس نادي فنون جازان، وحاصلة على المركز الأول في مسابقات لليوم الوطني في رؤية المرأة 2030، سفيرة من سفراء جازان للفن التشكيلي.
كانت انطلاقتها من مراسم الكوفيهات مع مجموعة من المبدعين..

مشاركات داخلية وخارجية: لها العديد من المشاركات داخل منطقة جازان وخارجها في مجال الفنون التشكيلية، كما أنها عضوة في عدة جمعيات ونائبة مدير جمعية جيسفت السعودية.

رئيس نادي فنون جازان: قامت بتأسيس نادي فنون جازان وتشغل منصب رئيس النادي، وهو أول نادٍ فنون في جازان ومُرخص بشكل رسمي من جمعية هاوي، ويتبع لجودة الحياة من 12 جهة حكومية.

سفيرة جازان للفن التشكيلي: حازت على لقب “سفيرة جازان للفن التشكيلي”، مما يعكس تقدير المنطقة لإسهاماتها وتميزها في مجال الفنون.

مساهماتها الفنية: قامت بتنظيم ومشاركة في عدة معارض فنية، كان من بينها معرض النادي الفني الأول الذي حظي بحضور وكيل محافظة صبيا.

رؤيتها الفنية: تسعى لتطوير المشهد الفني في جازان وتنمية المواهب الشابة في مجال الفنون التشكيلية، وتعمل على توفير الفرص للفنانين المحليين لعرض أعمالهم وتقديمها للمجتمع.

المعارض القادمة: تقوم بالتحضير لمعارض فنية مقبلة في محافظات المنطقة، بهدف تعزيز الوعي الفني وتشجيع المواهب الفنية المحلية.

قيم معلومات هذه السيرة؟

اختر عدد نجمات التقييم

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لم يتم التصويت حتى الآن! كن أول من يقوم بتقييم هذه السيرة.

إرسال التعليق